تمثل إدارة العلاقات الدولية وعلاقات العملاء الجبهة الأمامية للشركة المصرية للإيداع والقيد المركزي، وتتمثل المسؤولية الرئيسية لهذه الإدارة في تسهيل عملية التواصل بين عملاء الشركة المصرية للإيداع والقيد المركزي وأقسامها (مثل العمليات والضرائب والامتثال والحوكمة والمالية وغيرها). بالإضافة إلى ذلك، تقدم إدارة علاقات العملاء مجموعة واسعة من الخدمات للعملاء (أمناء الحفظ) فيما يتعلق بالعملاء المصرفيين وغير المصرفيين، مع التفاعل بسرعة وفاعليه مع المتطلبات المتغيرة لقاعدة عملائنا، وبناء علاقات قوية مع المنظمات الدولية.
توضح للعملاء ممارسات السوق المالي لأدوات الدين الحكومية ذات الصلة بأنشطة الشركة المصرية للإيداع والقيد المركزي.
تعمل كنقطة التقاء مركزية لجميع الاستفسارات في الشركة المصرية الإيداع والقيد المركزي.
تتعامل مع استفسارات العملاء حيث يتابع فريق الإدارة البريد الإلكتروني العام (INFO.ECSD@cbe.org.eg) ويُجيب على الاستفسارات في خلال الوقت المتفق عليه.
تشرف على استكمال طلبات المعلومات العمومية (DDQs) واتفاقيات مستوى الخدمة (SLAs) وتضمن إتمامها وتقديمها للعملاء في الوقت المناسب.
تدير زيارات العملاء وتقدم تحديثات حول السوق المالي لأدوات الدين الحكومية ضمن جدول أعمال اجتماع العملاء.
تدير زيارات العملاء الدوليين وتحضر زيارات طلبات المعلومات العمومية "Due Diligence ".
توفر تحديثًا عن السوق المالي لأدوات الدين الحكومية ذات الصلة بأنشطة الشركة وتقوم بإرسال إشعارات بأحداث السوق عبر البريد الإلكتروني "Market Watch" في أسرع وقت.
تساعد أمناء الحفظ الذين يحفظون أدوات الدين الحكومية في استيفاء متطلبات العضوية للشركة المصرية الإيداع والقيد المركزي.
تعمل على توطيد علاقات قوية مع المنظمات الدولية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر (ISSA) وتوماس موراي Thomas Murray (TM)وغيرها.
توفّر تحديثات مستمرة حول السوق المالي لأدوات الدين الحكومية ذات الصلة بأنشطة الشركة المصرية الإيداع والقيد المركزي. وبالتالي، يستفيد العملاء من المعلومات المستحدثة.
يُعتبر فريق إدارة علاقات العملاء عضوًا أساسيًا في العديد من المؤسسات الدولية، بما في ذلك على سبيل المثال لمنظمة الاميدا (AMEDA) وتوماس موراي Thomas Murray (TM). وهي منظمات تستهدف التعاون والتكامل وتبادل الخبرات بين الأعضاء لتعزيز خدمات التسوية والمقاصة والإيداع بما يحقق فائدة متبادلة للأسواق.
يشارك فريق إدارة علاقات العملاء في المنتديات والمؤتمرات للوقوف على أفضل الممارسات في خدمات التسوية والمقاصة والإيداع.
يلعب فريق إدارة علاقات العملاء دورًا حيويًا في ضمان تطبيق المعايير الدولية ومتطلبات مبادئ البنية التحتية لمراكز الإيداع PFMIs.
التواصل المستمر مع العملاء، والاستجابة في الوقت المتفق عليه لإتمام العمل.
جودة الأداء وتقديم خدمات على أعلى مستوى.
خبرة متميزة في التعامل مع استفسارات العملاء المتعلقة بأنشطة الشركة المصرية الإيداع والقيد المركزي، وتقديم الدعم والتوجيه في هذا الشأن.